منتديات الشوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بأدارة مصطفى ، كرار ، أبراهيم العامــــــــــــــري

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسمياً : جبريل سيسيه إلى سندرلاند

كاتب الموضوعرسالة
عاشق الميلان

عاشق الميلان

رسمياً : جبريل سيسيه إلى سندرلاند Empty
مُساهمةموضوع: رسمياً : جبريل سيسيه إلى سندرلاند   رسمياً : جبريل سيسيه إلى سندرلاند Emptyالثلاثاء أغسطس 26, 2008 3:06 pm

بشكل رسمي انتقل جبريل سيسيه إلى سندرلاند قادماً من مارسيليا الفرنسي . وتحدث جبريل سيسيه في أول تصريح له حول انتقاله : جئت إلى هُنا بسبب مشروع النادي الطموح في المُنافسه في البريمرليغ . وأضاف سيسيه : انا سعيد جداً بمشروع النادي الطموح وهي فرصه رائعه للعب في هذا النادي , وانا مؤمن بأننا نستطيع تقديم مستويات ونائج رائعه في البريمرليغ فلدينا لاعبين رائعون وجمهور كبير وجميع الظروف المهئيه للنجاح بحوزتنا . وحول تجربته الاحترافيه الثانيه في البريمرليغ قال سيسه : هي مُتعه اللعب في البريمرليغ للمره الثانيه وآمل ان استطيع مشاركة فريقي يوم السبت حتى استطيع تقديم مالديّ للجماهير واثبت نجاح الإداره بخطوة التعاقد معي , كان موسمي الماضي رائع جداً , فقد سجلت 16 هدفاً في 35 لقاء لعبته مع فريقي السابق مرسيليا , وانا الآن بوضعيه افضل وجاهز للتحدي الجديد . وعن الإصابات التي تلاحق سيسيه قال جبريل : الاصابات الآن انتهت وانا الآن فقط اركز ان اقدم افضل ما بوسعي لسندرلاند , وانا اعرف كل شي عن روي كين وبالتدرب تحت اشرافه , وانا اتطلع للعمل معه .
http://www.google.com

رسمياً : جبريل سيسيه إلى سندرلاند
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-